المقصود بمعنى لا حياء في الدين...هااااااااااام قبل الطرح بقسم حيآتهمآآ
المقصود بمعنى حياء الدين...هااااااااااام الطرح
ظاهرة إنتشرت في المنتديات وبالذات المتعلقة بالحياة الزوجية منها وهي ظاهرة وصف لأحدث طرق العلاقةالحميمة
والأساليب المبتكرة للجماع ومايتبعها من مداعبات وحركات بوصف شاملدقيق جريء ......وبحجة أنه (لاحياء في الدين)
ويظنون بذلك انهم يخدمون غيرهم ويعلمونهم ممن لا يعرفون شيئاً من هذا القبيل
وللأسف مثل هؤلاء يتحججون بأنه(لا حياء في الدين) ...ووالله وتالله ليس هذا المقصود بتلك العبارةالشريفة.
فالمقصود بعبارة انه لا حياء في الدين
هو:
الإستفسار والسؤال عن مايخفى عليك من معرفة الأماكن المباحة للجماع أو طرق الغسل من الجنابة أو معرفةمدة الحيض أو السؤال عن الإستحاضة أو السؤال عن الفرق بين المذي والمني
أو....أو......أو.....او السؤال عن كل مانجهله في حياتنا الخاصةلنتصرف على علم وبينة بأحكام ديننا
ولكن مانراه من مواضيع تتظلل بظل العبارة (لاحياء في الدين) فهو قمة الرذيلة والوقاحة والدعوة للحرام فعندما يقرأ شاب غير متزوج أو فتاة غير متزوجة تلك الاوصاف الخليعة فتهيج غرائزهم فأين بالله يقضونها؟؟؟......البعض للأسف بسبب تلك المواضيع يلتجأ للحرام لينفس عن نفسه مماقرأه
فديننا دين (الحياء) وقال (الحياء شعبه من شعب الايمان)
ولنا في رسولنا عليه الصلاة والسلام قدوة فلميرد حديث ولا لفظ عنه يصف تلك العلاقة بذلك الأسلوب
بل مادرج على لسانه عليه الصلاة والسلام يتصف بالحياء والأدب اقرأوا هذا الحديث:
عن عائشة رضي الله عنها أن امرأة سألت النبي صلى الله عليه وسلم عن غسلها من المحيض فأمرها كيف تغتسل قال خذي فرصة من مسك فتطهري بها
قالت:كيف أتطهر ؟
قال تطهري بها
قالتكيف
قال سبحان الله تطهري بها
فاجتذبتها إلي فقلت تتبعي بها أثرالدم...
(فرصة)..أي قطعة قطن أو صوف مطيبه بالمسك..
انظروا للأدب الجمّ والحياء فهو بأبي وأمي إستحي أن يصف لها أكثر من ذلك
وجذبتها إليها السيدة عائشة رضي الله عنها ووضحت لها القصد بأدب أيضاً
أما مانقرأه الأن من وصف وبعضه مدعوماً بالصور المرسومة لحركات العلاقة الزوجية تحت شعار (لاحياء في الدين) فهو مالايرضاه ربنا فقد حرم وصف الرجل أو لما يحدث بينهما من علاقة.......
وقد مثل النبي صلى الله عليه وسلم الزوجين اللذين يتحدثان عن أسرار الفراش كمثل شيطان وشيطانة تلاقيا في طريق ما فجامعهابمرأى من الناس
فهذا نهي صريح عن كشف أسرار الفراش فكان هذا الكشف والإفشاء صورة جنسية معروضة في الطريق والفتنةالشيطانية المعروضة في الطريق العام تتوق إليها النفوس الآثمة وتنفق في سبيل الحصولعليها الأموال الطائلة .
كما أنها نوع من المجاهرة , وسبب لتجرؤ السفهاء .
أما من يتحججون بانهم يعلمون من لا يعرف فاسألهم:
وأنتم من علمكم ذلك؟؟!!!!
ألستم تعلمتموه بالفطرة ؟؟!!!
إذن اتركوا غيركم ليتعلم بنفسه ويبتكر بنفسه مثلكم فهذه فطرة من الله لا تحتاج لتعليم بل تظهر مع مرور السنين
لذا فلكل من يكتب مثل تلك المواضيع أقول :
إتق الله فيدك ستشهد بكل حرف كتبته
ولا تكتب إلا مايسرك أن تلقاه وانت واقف أمام الله
وتذكر تحريم الله وصف تلك العلاقة الخاصة بين الزوجين
ولا تنسى أن القلم نعمة من الله
وأجعل من قلمك باب واسع تجري منه الحسنات كالسيل نحو الجنان
ولاتجعل منه باب للسيئات يجر عليك الويلات دنيا ودين
المقصود بمعنى حياء الدين...هااااااااااام الطرح
المقصود بمعنى حياء الدين...هااااااااااام الطرح
ظاهرة إنتشرت في المنتديات وبالذات المتعلقة بالحياة الزوجية منها وهي ظاهرة وصف لأحدث طرق العلاقةالحميمة
والأساليب المبتكرة للجماع ومايتبعها من مداعبات وحركات بوصف شاملدقيق جريء ......وبحجة أنه (لاحياء في الدين)
ويظنون بذلك انهم يخدمون غيرهم ويعلمونهم ممن لا يعرفون شيئاً من هذا القبيل
وللأسف مثل هؤلاء يتحججون بأنه(لا حياء في الدين) ...ووالله وتالله ليس هذا المقصود بتلك العبارةالشريفة.
فالمقصود بعبارة انه لا حياء في الدين
هو:
الإستفسار والسؤال عن مايخفى عليك من معرفة الأماكن المباحة للجماع أو طرق الغسل من الجنابة أو معرفةمدة الحيض أو السؤال عن الإستحاضة أو السؤال عن الفرق بين المذي والمني
أو....أو......أو.....او السؤال عن كل مانجهله في حياتنا الخاصةلنتصرف على علم وبينة بأحكام ديننا
ولكن مانراه من مواضيع تتظلل بظل العبارة (لاحياء في الدين) فهو قمة الرذيلة والوقاحة والدعوة للحرام فعندما يقرأ شاب غير متزوج أو فتاة غير متزوجة تلك الاوصاف الخليعة فتهيج غرائزهم فأين بالله يقضونها؟؟؟......البعض للأسف بسبب تلك المواضيع يلتجأ للحرام لينفس عن نفسه مماقرأه
فديننا دين (الحياء) وقال (الحياء شعبه من شعب الايمان)
ولنا في رسولنا عليه الصلاة والسلام قدوة فلميرد حديث ولا لفظ عنه يصف تلك العلاقة بذلك الأسلوب
بل مادرج على لسانه عليه الصلاة والسلام يتصف بالحياء والأدب اقرأوا هذا الحديث:
عن عائشة رضي الله عنها أن امرأة سألت النبي صلى الله عليه وسلم عن غسلها من المحيض فأمرها كيف تغتسل قال خذي فرصة من مسك فتطهري بها
قالت:كيف أتطهر ؟
قال تطهري بها
قالتكيف
قال سبحان الله تطهري بها
فاجتذبتها إلي فقلت تتبعي بها أثرالدم...
(فرصة)..أي قطعة قطن أو صوف مطيبه بالمسك..
انظروا للأدب الجمّ والحياء فهو بأبي وأمي إستحي أن يصف لها أكثر من ذلك
وجذبتها إليها السيدة عائشة رضي الله عنها ووضحت لها القصد بأدب أيضاً
أما مانقرأه الأن من وصف وبعضه مدعوماً بالصور المرسومة لحركات العلاقة الزوجية تحت شعار (لاحياء في الدين) فهو مالايرضاه ربنا فقد حرم وصف الرجل أو لما يحدث بينهما من علاقة.......
وقد مثل النبي صلى الله عليه وسلم الزوجين اللذين يتحدثان عن أسرار الفراش كمثل شيطان وشيطانة تلاقيا في طريق ما فجامعهابمرأى من الناس
فهذا نهي صريح عن كشف أسرار الفراش فكان هذا الكشف والإفشاء صورة جنسية معروضة في الطريق والفتنةالشيطانية المعروضة في الطريق العام تتوق إليها النفوس الآثمة وتنفق في سبيل الحصولعليها الأموال الطائلة .
كما أنها نوع من المجاهرة , وسبب لتجرؤ السفهاء .
أما من يتحججون بانهم يعلمون من لا يعرف فاسألهم:
وأنتم من علمكم ذلك؟؟!!!!
ألستم تعلمتموه بالفطرة ؟؟!!!
إذن اتركوا غيركم ليتعلم بنفسه ويبتكر بنفسه مثلكم فهذه فطرة من الله لا تحتاج لتعليم بل تظهر مع مرور السنين
لذا فلكل من يكتب مثل تلك المواضيع أقول :
إتق الله فيدك ستشهد بكل حرف كتبته
ولا تكتب إلا مايسرك أن تلقاه وانت واقف أمام الله
وتذكر تحريم الله وصف تلك العلاقة الخاصة بين الزوجين
ولا تنسى أن القلم نعمة من الله
وأجعل من قلمك باب واسع تجري منه الحسنات كالسيل نحو الجنان
ولاتجعل منه باب للسيئات يجر عليك الويلات دنيا ودين
المقصود بمعنى حياء الدين...هااااااااااام الطرح