بسم الله الرحمان الرحيم
زوارنا الاعزاء
نتمنى لكم تصفحا مفيدا و نافعا ان شاء الله تعالى
ونشكر لكم زيا رتكم لمنتدى الداعيات الى الله
وما توفيقنا الا بالله العزيز الحميد
فما اصبنا فيه فمن الله عز وجل
وما اخطأنا فمن أنفسنا ومن الشيطان الرجيم
نسال الله ان يغفر لنا و لكم
وان يعيننا على فعل الخيرات وصالح الاعمال
وان يحسن عاقبتنا في الامور كلها
اللهم آميـــــــــــــــــــــــن
كما يسعدنا كثيرا انضمامك لنا
عن أبى هريرة رضى الله عنه قال: قال رسول الله صل الله عليه وآله وسلم: “ من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له طريقاً إلى الجنة” رواه مسلم.
حياكم الله موعدكم بمشيئة الله كل يوم اثنين و ثلاثاء و اربعاء و خميس مع دورة القاعدة النورانية الفتحية وذلك على الساعة 2 ظهرا بتوقيت فرنسا مع المعلمة رحاب الموعد سيكون فيى غرفة الداعيات الى الله (*) رابط الغرفة : http://al-da3iyat-ila-allah.s.ahl-quran.com/ لكل اخت تريد الكود الاتصال على الخاص (*) الدرس في نفس الوقت سيكون على السكايب مجموعة القاعدة النورانية (F)
حياكم الله موعدكم يوم الثلاثاء بمشيئة الله مع درس التجويد وذلك على الساعة 9 صباحا بتوقيت فرنسا 11 بتوقيت مكة المكرمة مع المعلمة مسلمة موحدة الموعد سيكون فيى غرفة الداعيات الى الله (*) رابط الغرفة :http://al-da3iyat-ila-allah.s.ahl-quran.com/ لكل اخت تريد كود الدخول الاتصال على الخاص

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

يناير 2018

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


    كوني له امرأة يكن لك رجلا

    شاطر
    avatar
    oum mouhamed
    داعية نشيطة
    داعية  نشيطة

    انثى عدد المساهمات : 46
    الحسنات باذن الله : 25164
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 12/03/2011

    كوني له امرأة يكن لك رجلا

    مُساهمة من طرف oum mouhamed في الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 6:42 pm

    [justify].. وقد كانت هذه الصديقة لا تشكو أبداً من تكاسل زوجها لشراء حاجيات أو لوازم المنزل .. بل على العكس .. فكل ما تريده موجود .. رغم عدم وجود سائق أو خادم يجلب لها حاجيات المنزل .. وفي زيارةٍ لي لبيتها .. احتجت إلى ورقة وقلم .. لأكتب عليها طريقة "وصفة أكل" قد تذوقتها عندها وأعجبتني .. فقالت لي: افتحي هذ الدرج .. وستجدين فيه ورقة وقلم .. فقلبت في طيات هذا الدفتر لكي أجد فيه صفحة واحدة فارغة لأكتب عليها وصفة الأكل .. ولكن ما لفت انتباهي .. أن هذا الدفتر هو دفتر لتدوين حاجيات المنزل .. والجميل ما في الأمر .. أنها قد كتبت تلك الحاجيات أو اللوازم بشكل مثير وجميل؟! وعندها علمت السر من عدم تذمر زوجها من إحضار تلك الحاجيات أو لوازم المنزل .. فانظروا ماذا قد كتبت لزوجها في إحدى طلباتها من احتياجات للمنزل؟!

    جبنة بيضاء مثل قلبك
    قشطة يا قشطة
    سكر مثل دمك
    طماطم مثل لون خدودك
    شطة مثل مشاعرك
    عسل يا عمري
    زعفرآن مثل لون قلبك
    صابون مثل ملمسك
    شكولاته يا حلو

    فقلبت في ذاكرتي وإسلوبي لكتابة أو تدوين الحاجيات للمنزل: بيض - سكر ولا تنسى حليب الأطفال - وخمسة علب صلصة - طحينية - رز

    وهذه ليست طريقتي أنا وحسب .. بل أنتن "يا معشر النساء" كذلك؟ فضحكت جداً من إسلوبها الدلوع؟! فدخلت عليِّ صديقتي وأنا أضحك .. وقالت: وش اللي يضحكك؟ فقلت لها .. مما قد قرأت في هذا الدفتر .. فتبسمت وقالت لي: "كوني له امرأة .. يكن لك رجلاً".

    عدت إلى بيتي .. وفي أول زيارة لزوجي للبقالة .. كتبت له في قائمة الحاجيات للمنزل:

    حبيبي قشطة يا قلبي
    عسل يا عسل
    مايونييز خفيف يا روحي
    جلو مثل طعمك
    بلسم مثل كلامك
    سكر مثل دمك
    ولا تتأخر عليِّ .. ترى وحشتني .. أحبك

    عاد زوجي للمنزل وفي وجهه إبتسامة يحاول إخفاؤها .. وبعد أن فتحت الأكياس وكنت كالعادة .. أجد فيها ورقة الحاجيات .. لكن هذه المرة لم أجدها كالمعتاد؟ وبعد أن سألته عنها .. فأخرجها من جيبه وقال: الله يهديك .. وش اللي كتبتيه .. أحرجتيني؟ نسيت الورقة وحطيتها عند المحاسب .. وشفت اللي جنبي يقرأها وهو يبتسم ويقول: أسعدك الله. أخذت الورقة وأنا غاضب .. وتوعدت أني أفرغ كم هذا الغضب في وجهك .. لكن في طريقي إلى المنزل .. هديييت في السيارة وقلت وش ذنبها .. أنا الغلطان .. ففي النهاية كنت سعيداً وأنا أبحث في البقالة عن الحاجيات المطلوبة للمنزل؟!

    وبعد حوالي أسبوع .. يعود الرجل ويسأل زوجته قائلاً: هااااه .. ما عندك حاجيات أجيبها لك أو للبيت؟ تبسمت بيني وبين نفسي وقلت في سري .. صدقتِ والله يا صديقتي .. "كوني له امرأة .. يكن لك رجلاً".


    ممّــــا قــــرأت
    avatar
    taiba
    مديرة
    مديرة

    انثى عدد المساهمات : 276
    الحسنات باذن الله : 26012
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/01/2011
    الموقع : PARIS

    رد: كوني له امرأة يكن لك رجلا

    مُساهمة من طرف taiba في الأربعاء ديسمبر 21, 2011 2:02 pm



    <meta http-equiv="Refresh" content="0; URL=http://www.da3iyat.om.cm">






    اللهم أخرجنا من ظلمات الوهم وأكرمنا بنور الفهم وافتح علينا بمعرفة العلم وحسن أخلاقنا بالحلم وسهل لنا أبواب فضلك وانشر علينا من خزائن رحمتك يا أرحم الراحمين, اللهم ألهمني علما اعرف به أوامرك وأعرف به نواهيك وارزقني اللهم بلاغة فهم النبيين وفصاحة حفظ المرسلين وسرعة الهام الملائكة المقربين وأكرمني اللهم بنور العلم وسرعة الفهم وأخرجني من ظلمات الوهم وافتح لي أبواب رحمتك وعلمني أسرار حكمتك يا رب العالمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 21, 2018 9:29 am